تسريبات قبل طرحه... مواصفات Redmi 13C

تسريبات  قبل طرحه... مواصفات Redmi 13C

تعرض هاتف Xiaomi Redmi 13C للعديد من التسريبات والشائعات قبل إطلاقه، لبشأن تاريخ الإطلاق حيث قد يتم الإعلان عنها في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإن شركة Xiaomi نفسها صامتة بشأن تاريخ إطلاقها، ولكن تم الكشف عن بعض مواصفات هاتف شاوم الجيد ريدمي 13c، ولدينا فكرة عما قد يبدو عليه Redmi 13C. تعرف على مميزات ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C. قبل إطلاقه.

شاومى ريدمى 13 سي

وفقا لبعض التسريبات قد يتميز Redmi 13C بشاشة Dot Drop HD مقاس 6.74 بوصة مع وضع القراءة وتعديل درجة حرارة اللون. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Helio G99 ثماني النواة ووحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 MP2. قد يأتي الهاتف الذكي القادم مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، فهو يتميز بكاميرا إعداد ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، يأتي مزودًا بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

من المتوقع أن يتم دعم هاتف Xiaomi Redmi 13C ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن بقوة 18 وات. أدرجت أمازون سعر متغير Redmi 13C 4GB بسعر 140.54 دولارًا. أيضًا، الهاتف الذكي مُدرج فقط في متغير واحد باللون الأسود. لذلك، خلال الإطلاق الرسمي، قد يتم تقديم المزيد من خيارات الألوان.

حتى الآن، لم تعلن شركة Xiaomi عن أي شيء عن الهاتف الذكي، ومع ذلك، فمن الممكن أن يظهر لأول مرة قريبًا في فئة الميزانية. أفاد MySmartPrice أيضًا أن الهاتف الذكي حصل على شهادة BIS قبل بضعة أيام مما يعني أنه سيتم إطلاقه أيضًا في الهند قريبًا. علاوة على ذلك، فإن المواصفات المذكورة أعلاه لا تعطي أي ضمان حتى الإطلاق الرسمي. لذلك، سيتعين علينا الانتظار حتى تقوم شركة الهواتف الذكية بإصدار إعلان رسمي. إذا تم إطلاق الهاتف الذكي كما هو متوقع، فسيكون هذا هو الجيل الجديد من Redmi 12C.