الاعلان عن هاتف realme C55 من شركة ريلمي

الاعلان عن هاتف realme C55 من شركة ريلمي

الاعلان عن هاتف realme C55

أكدت شركة realme أن هاتفها الذكي realme C55 سيأتي في 7 مارس 2023 مع ميزة تشبه Apple iPhone 14 Pro Dynamic Island والتي أطلقوا عليها اسم Mini Capsule. يقع على شكل شريط أسود بالقرب من الكاميرا الأمامية والت يتأتي بدقة 8 ميجابكسل.


الاعلان عن هاتف realme C55 من شركة ريلمي

مما يجعل هاتف ريلمي C55 أول هاتف ذكي من Realme يأتي مع هذه الميزة. سيعرض Mini Capsule تنبيهات انخفاض البطارية وحالة شحن الهاتف واستهلاك البيانات. كما سيُظهر لك أيضًا عدد خطواتك ومسافة سير اليوم. ومع ذلك ، لن يكون استخدام البيانات وعدد الخطوات متاحين وسيصلان لاحقًا من خلال تحديث OTA.

يأتي هاتف ريلمي ِسي 55 مدعومًا بمجموعة شرائح MediaTek Helio G88 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت ، وتخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت مع إمكامية توسعة المساحة الداخلية عبر بطاقة microSD تصل إلى 1 تيرابايت ، سيحتوي realme C55 أيضًا على شاشة FullHD بحجم 6.72 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 64 ميجابكسل. تشمل المواصفات الفنية الأخرى بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 وات SuperVOOC ومستشعر بصمة جانبي ومنفذ USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم و NFC.

سيكون الهاتف متاحًا باللونين الأسود والأصفر . على الرغم من ميزة الكبسولة الصغيرة ، يبدو Realme C55 حقًا وكأنه متوسط القيمة بكل المواصفات الفنية.

من المحتمل أننا لن نرى أي هواتف ذكية من السلسلة C من Realme تشحن أبطأ من 33 واط هذا العام منذ أن أعلنت الشركة مؤخرًا أن معظم هواتف Realme الذكية في عام 2023 ستدعم الشحن بقوة 33 واط أو أسرع.

شاهد مواصفات أشهر الموبايلات