الاعلان عن هاتف Honor X8a

الاعلان عن هاتف Honor X8a

الاعلان عن هاتف Honor X8a من شركة هونر

بعد الإطلاق الناجح لهاتف HONOR X9a - الهاتف المزود بأقوى شاشة على الإطلاق - أعلنت شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا اليوم عن فتح الطلبات المسبقة لهاتف HONOR X8a في سوق الإمارات العربية المتحدة. كأحدث إضافة لسلسلة HONOR X ، فإن HONOR X8a هو هاتف موثوق به وشامل التصميم مع وإمكانيات تصوير قوية من خلال كاميرته فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل.

يأتي هاتف HONOR X8a بكاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.9 تتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة بألوان زاهية. بغض النظر عن مدى تراكب الصورة ، لا يزال بإمكان المستخدمين التقاط أصغر التفاصيل مع أو بدون تكبير ، ويتم عرضها بوضوح في الصورة عند تكبيرها ، وذلك بفضل الدقة الاستثنائية التي تبلغ 100 ميجابكسل.

عند تصوير مقاطع الفيديو في وضع تسجيل الفيديو مزدوج العرض ، يمكن للمستخدمين التقاط عدة زوايا باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت ، أو الكاميرا الخلفية الرئيسية والكاميرا الخلفية الواسعة في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين أيضًا عرض كلا الزاويتين من خلال تراكب صورة داخل صورة.

يتميز تصميم هاتف HONOR X8a بالراحة عند الإمساك به حيث أنه نحيف للغاية وخفيف الوزن ، ويبلغ سمكه 7.48 ملم ووزنه 179 جرامًا ، مما يسهل حركة التنقل في الهاتف. صُمم هاتف HONOR X8a بطريقة رائعة ، ويأتي بثلاثة ألوان : الأزرق السماوي ، والفضي التيتانيوم ، واللون الأسود الكلاسيكي.

الاعلان عن هاتف Honor X8a

ابتداءً من اليوم ، سيتوفر إصدار الهاتف HONOR X8a للطلب المسبق في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

أحدث جهاز من Honor - يوفر Honor X8a كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل وشاشة 6،7-FHD + LCD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. الهاتف مزود بمجموعة شرائح Helio G88 من MediaTek جنبًا إلى جنب مع 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين غير القابلة للتوسيع.

يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل مع عدسة f / 1.9 وضبط تلقائي للصورة جنبًا إلى جنب مع كاميرا التصوير الواسع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل في فتحة مثقوبة على الشاشة. يتوفر الهاتف على واجهة الاستخدام Magic UI 6.1 استنادًا إلى اصدار اندرويد 12 بينما تأتي البطارية بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 22.5 وات.

شاهد مواصفات أشهر الموبايلات